رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطلب ملفًا عن بطل النيجر.. وعبدالحفيظ يتواصل مع السفارة المصرية

موسيماني
موسيماني

طالب الجنوب إفريقي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير عن جانديرميه ناسيونال بطل النيجر الذي يواجه في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر أحد أيام 15-16-17 أكتوبر فيما تقام مباراة الإياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

وضرب فريق جانديرميه موعدا مع الأهلي بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1 بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين في أول تجمع بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب الفوز علي إنبي في دور الـ16 لكأس مصر والصعود إلي دور الثمانية لمواجهة بيراميدز.

وطالب موسيماني من اللاعبين ضرورة غلق ملف الكأس بعد قرار اتحاد االكرة لتأجيله لحين إشعار آخر والتركيز بقوة لمواجهة بطل النيجر في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي.

وشدد المدير الفني علي ضرورة تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الأخيرة سواء من أهدار الفرص السهلة وأن فترة التوقف ستكون مناسبة لعلاج تلك السلبيات.

من جانبه  بدأ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إجراء عدة اتصالات مع سفارة مصر في النيجر قبل مواجهة فريق جانديرميه ناسيونال وحجز الملاعب وفندق الإقامة وتحضير بعض مباريات من الدوري هناك.

وطلب عبدالحفيظ من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون "ضربة البداية" ببطولة دوري أبطال إفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.