رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

ستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لتحقيق الانتصار الأول في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم 2021-2022، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

وكان باريس سان جيرمان قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى من المسابقة، والتأهل للدور التالي، في محاولة للتتويج باللقب الأوروبي هذا الموسم.

 

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كبيرًا على لايبزيج الألماني بنتيجة 6-3، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، متفوقًا على باريس سان جيرمان الوصيف برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع كلوب بروج صاحب المركز الثالث، بينما يتذيّل لايبزيج جدول الترتيب بدون نقاط.