رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الدراجاو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورتو

ستُذاع مباراة ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتأهل للدور التالي من المسابقة هذا الموسم 2021-2022.

 

وكان نجمنا محمد صلاح ورفاقه، قد ساهما في فوز ليفربول الثمين على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع الفريق في فخ التعادل الإيجابي مع برينتفورد بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق بورتو البرتغالي، بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

وكان بورتو قد خطف نقطة ثمينة من أتلتيكو مدريد، بعد وقوعه في التعادل السلبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، متفوقًا على بورتو صاحب الوصافة برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، بينما يتذيل ميلان جدول الترتيب بدون نقاط.