رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى مانشستر يونايتد مهددان بالغياب أمام فياريال فى دورى أبطال أوروبا

لوك شاو وهاري ماجواير
لوك شاو وهاري ماجواير

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كل من لوك شو وهاري ماجوير، ثنائي دفاع مانشستر يونايتد، في مباراة الفريق المرتقبة أمام فياريال الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فياريال على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تايمز» البريطانية، فإن الثنائي لوك شو وهاري ماجوير مهددان بالغياب عن مباراة مانشستر يونايتد أمام فياريال في دوري الأبطال، الأمر الذي يُثير قلق جماهير الشياطين الحمر.

 

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي لوك شو وهاري ماجوير تعرّضا للإصابة خلال مشاركتهما في مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الفيلانز بهدف نظيف.

 

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، قد تلقى هزيمة قاسية أمام يانج بويز السويسري بنتيجة 1-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.