رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيميونى: جاهزون للقتال.. وميلان يمتلك أكبر تاريخ فى دورى أبطال أوروبا

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

علّق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على مباراة فريقه المرتقبة أمام ميلان الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

 

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره ميلان على ملعب "سان سيرو"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

 

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مواجهة ميلان ستكون صعبة بالتأكيد، إنهم فريق كبير، وخصم قوي وعنيد للغاية".

 

وأضاف: "العديد من المباريات التي لعبناها حتى الآن، كان يسعى فيها المنافس لأخذ مساحة أكبر منا، ولكن أفضل مباراة لعبناها كانت ضد فياريال".

 

وتابع: "يجب أن نواصل التقدم والعمل الجاد، لقدم قدمنا موسمًا مذهلًا وتوّجنا بالدوري الإسباني، لذلك نريد تكرار الأمر في الموسم الحالي".

 

وأفاد: "ميلان يلعب بشكل جيد، ويحقق نتائج جيدة، ولكننا أيضًا بذلنا جهدًا كبيرًا، لقد فعلنا ذلك هذا الموسم مع وصول لاعبين مهمين والبحث عن أفضل لاعبي كرة القدم لتشكيلتنا".

 

وأوضح: "حالة الفريق إيجابية، وجميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة، نحن نمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة، ويلعبون بشكل جيد للغاية".

 

وشدد: "كما قلت، لدينا أمر مهم جدًا في المباراة وهو أننا نأمل دائمًا في الأفضل ونريد المزيد دائمًا، وسنحاول تقديم مباراة جيدة".

 

وأتم سيميوني تصريحاته قائلًا: "العودة للعب مباراة ضد فريق مهم مثل ميلان أمر رائع، هم أفضل الفِرق ولديهم أكثر تاريخ في دوري الأبطال، لذلك أنا سعيد بالعودة إلى إيطاليا، لقد قضيت وقتًا رائعًا هنا وأحب ملعب ميلان".