رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يعرض على كارتيرون 3 خيارات بشأن حمدى النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك قد تعاقد مع النقاز في صفقة انتقال حر، بعد فسخ الأخير تعاقده مع الترجي التونسي، وذلك قبل عدة أسابيع.

وقال المصدر إن مسئولى الزمالك عرضوا ثلاثة خيارات على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل حسم مصير النقاز.

وأكد المصدر أن مسئولى الزمالك طالبوا كارتيرون بأن يبدي رأيه إما في استمرار اللاعب أو إعارته أو رحيله بشكل نهائي.

ولازمت عودة النقاز العديد من الأزمات التي وقعت على مسئولي الزمالك، حيث انهالت عليهم الانتقادات الجماهيرية بعد عودة اللاعب، وذلك بسبب الطريقة التي رحل بها النقاز عن الفريق الأبيض خلال شهر ديسمبر 2019 وفسخه التعاقد من طرف واحد واللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحصوله على حكم ضد الزمالك بسداد مبلغ مليون و200 ألف دولار.

وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة لمسئولي الزمالك، وذلك بعد أن حكمت المحكمة الرياضية الدولية لصالح النادي الأبيض ضد اللاعب بعدم سداد قيمة الغرامة الموقعة من قبل "فيفا"، ولكن جاء ذلك بعد التعاقد مع اللاعب بالفعل، ليزداد الهجوم الجماهيري على مسئولي القلعة البيضاء، خاصة أن مبرر الأخير في التعاقد مع اللاعب كان تنازله عن القضية.

ويرى مسئولو الزمالك أن استمرار النقاز ضمن صفوف الفريق الأبيض سيكون بمثابة الصداع، خاصة أن الانتقادات الموجهة لهم بسبب عودة اللاعب تزداد يوماً بعد يوم، وهو ما يقلل من رصيدهم الجماهيري في ظل رغبة أكثر من عضو باللجنة الحالية دخول المعترك الانتخابي المقبل للقلعة البيضاء.