رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. المغرب يستضيف مواجهة السودان وغينيا فى تصفيات كأس العالم 2022

ملعب مراكش
ملعب مراكش

أعلنت القناة الرياضية المغربية، أن الاتحادين الإفريقي والدولي، أعلنا عن أن المغرب، سيستضيف مباراة السودان وغينيا، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت القناة في تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن المباراة ستقام يوم السادس من أكتوبر المقبل، على ملعب مراكش، وذلك في الخامسة مساءً "بالتوقيت المحلي".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر بشكل رسمي، حظر جميع ملاعب السودان من استضافة المنافسات القارية للأندية والمنتخبات السودانية.

وشمل الحظر المفروض من جانب "كاف"، ملعب شيكان بمدينة الأبيض، وذلك بسبب عدم صلاحية الملاعب السودانية لاستضافة المباريات، سواء على صعيد منافسات بطولتي الأندية أو التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب السوداني، قد خاض مباراته أمام غينيا بيساو، في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2022، على ملعب "شيكان" بمدينة الأبيض، بعد رفض "كاف" إقامة المباراة على ملعبي الخرطوم والجوهرة الزرقاء "ملعب نادي الهلال".

وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم، قد أعلن، في وقت سابق، أن مباراة منتخب بلاده أمام غينيا، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، ستقام على ستاد القاهرة الدولي، بعد التوصل لاتفاق مع الاتحاد المصري، قبل أن يتم نقل اللقاء إلى مراكش.