رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكافئ بيرسى تاو بعد براءته من شائعة الإصابة المزمنة.. عاجل

بيرسي تاو
بيرسي تاو


استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على صرف مقدم التعاقدات للجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بعد ظهور نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها خلال الساعات المقبلة.

 

 وجاء قرار تفعيل العقد بعد الشائعات التي ترددت بعد إصابة بيرسي تاو بإصابة مزمنة عقب عودته من معسكر منتخب بلاده وغيابه عن السوبر المحلي ومباراة إنبي.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن عقد الأهلي مع اللاعب كان ينص على ألا يفعل إلا بعد أن يجتاز اللاعب الكشف الطبي، وهو ما حدث، رغم أنه بالكشف على اللاعب ثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وهى الإصابة التي أبعدته عن الفريق قرابة 4 أسابيع منذ تاريخ الإصابة 3 سبتمبر الجاري.

 

 وأضاف المصدر أن مسئولى الأهلي أكدوا أنه من الطبيعي أن يعاني اللاعب من إصابة عضلية في الوقت الذي كان سيتم فسخ التعاقد حال معاناته من أي إصابة أو مرض يحول دون ممارسته كرة القدم.

 

وأشار المصدر إلى أن اللجنة أعطت الضوء الأخضر إلي أمير توفيق لصرف مقدم عقد اللاعب بعد ظهور النتيجة بعدم وجود أي إصابات مزمنة والتزامه بالقرار بعدم إرساله لمعسكر منتخب بلاده لمواجهتي إثيوبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة.