رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ريال مدريد يسعى لتحصين فينيسيوس جونيور بعقد جديد

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتجديد عقد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لتحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

 

وتألق فينيسيوس جونيور بشكل كبير رفقة ريال مدريد خلال المباريات الماضية في الموسم الحالي 2021-2022، ليخطف أنظار العديد من كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفينسا سنترال» الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد ترغب في تجديد عقد فينيسيوس جونيور، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفاد الموقع الفرنسي، أن إدارة ريال مدريد تخطط لرفع الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور إلى مليار يورو، من أجل الاحتفاظ بخدماته في الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأوضح الموقع الإسباني، أن باريس سان جيرمان طلب إبرام صفقة تبادلية، تقتضي التعاقد مع فينيسيوس جونيور مقابل انتقال الشاب الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن ريال مدريد يريد الاحتفاظ بخدمات فينيسيوس، وزيادة راتبه خلال الفترة المقبلة، كمكافأة له على تألقه في المباريات الماضية.

يذكر أن العقد الحالي لـ فينيسيوس جونيور رفقة ريال مدريد ينتهي في صيف 2025، ويمتلك شرطًا جزائيًا يصل قيمته إلى 700 مليون يورو.

ads
ads