رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لاتسيو يسقط روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 07:55 م
إيموبيلي
إيموبيلي
عبد الرحمن بدر
طباعة

خسر فريق روما أمام مضيفه لاتسيو في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإيطالي، بثلاثة أهداف لهدفين.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم لاتسيو، بهدفين دون رد.

اللقاء اتسم بالطابع الهجومي منذ البداية والهجمات المتبادلة من كلا الفريقين، لمحاولة تسجيل هدف مبكر وفرض السيطرة على المباراة، واستمرت الهجمات طوال أحداث المباراة.

وتقدم لاتسيو في النتيجة مبكرًا عن طريق سيرجي ملينكوفيتش سافيتش في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 19، ثم عاد فريق روما قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق، وسجل هدفه الأول عن طريق  روجر إيبانيز.

وفي الشوط الثاني، سجل فيليبي أندرسون الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة 61، واستمرت محاولات روما للعودة في النتيجة، وسجل فيرتوت الهدف الثاني لروما في الدقيقة  69.

النصف ساعة الأخيرة من المباراة كانت الأفضل، وشهدت سيطرة هجومية من قبل لاعبي روما، الذين أهدروا أكثر من فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل، بينما أهدر إيموبيلي فرصة قتل المباراة بهدف رابع للاتسيو في الدقيقة 80.

الاستحواذ كان في صالح روما بنسبة 52%، مقابل 48% لصالح لاعبي فريق لاتسيو؛ ووصل لاعبو روما بسبعة تسديدات على المرمى من أصل 19 فرصة خلقوها، فيما جاءت 4 محاولات للاعبي لاتسيو من أصل 9 على المرمى.

وبهذا الفوز، رفع لاتسيو رصيده للنقطة 11 في المركز السادس، فيما توقف رصيد روما عند 12 نقطة في المركز الرابع.


ads
ads