رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 09:50 ص
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام

وستُذاع مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، بعد انطلاقة الفريق السيئة، بعد الهزيمة أمام كل من برينتفورد بثنائية نظيفة، وتشيلسي بهدفين دون رد، ومانشستر سيتي بخماسية نظيفة، قبل أن يفوز على أرسنال وبيرنلي بنتيجة 1-0 في المباراتين بالدوري الإنجليزي.

 

ويخوض أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة نوعًا ما، بعدما تغلّب على ويمبلدون بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.


 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة أمام كلًا من كريستال بالاس وتشيلسي بنتيجة 0-3 في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.


ads
ads