رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وائل جمعة يتحدث عن شارة قيادة المنتخب ومحمد صلاح وسبب سفر كيروش

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:07 ص
جهاز المنتخب الوطني
جهاز المنتخب الوطني
عبد الرحمن بدر
طباعة
كشف وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، عن مصير شارة قيادة المنتخب، ومن سيرتديها وترتيبهم في الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية أزمة داخل معسكر المنتخب الوطني حول ترتيب قادة المنتخب، واختيار القائد في ظل أحاديث عن رغبة محمد صلاح، نجم ليفربول في ارتداء شارة القيادة باعتباره نجم المنتخب وأفضل المحترفين المصريين في الخارج.

وقال جمعة في تصريحات لبرنامج البلدوزر، الذي يقدمه مجدي عبد الغني، نجم الكرة المصرية السابق: "شارة قيادة المنتخب واختيار القادة أمر من اختصاص كارلوس كيروش، المدير الفني وحده ولا يحق لأي شخص التدخل في الأمر؛ وكذلك مسألة اختيارها عبر الأقدمية أو حسب رؤيته هو من سيحدد كل شيء في هذه المسألة".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب كبير وفخر للكرة المصرية عبر تاريخها ويستحق بكل تأكيد أن يكون قائد المنتخب، ولكن هذا الأمر سيحدده كيروش مع بداية المعسكر".

وأردف: "محمد صلاح اتصل بي هاتفيًا اليوم، من أجل تأكيد حجز الطيران الخاص به، وتأكيد موعد انضمامه للمعسكر والمشاركة في مباراة ليبيا، وهذا يؤكد على عزيمته وإصراره على المشاركة مع المنتخب".

واستكمل: "كيروش سافر للبرتغال من أجل الاحتفال بعيد ميلاد والده، وسيعود لمصر يوم 28 سبتمبر الجاري من أجل الاستعداد لبداية معسكر المنتخب".

وأتم جمعة حديثه بالتطرق إلى موقف مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي من الانضمام للمنتخب قائلًا: "التصريحات الأخيرة لحسام البدري برأت مصطفى محمد؛ ونحن نعلم جيدًا أنه أخطأ ولكن لا نستطيع لمن وجه سلوكه الأخير، وبالتالي ليس بإمكاننا معاقبته".

وتعرض مصطفى محمد للانتقادات بعد التقاط عدسات الكاميرات له أثناء توجيهه السباب لأحد الأشخاص، والبصق عليه؛ عقب تسجيله هدف التعادل للمنتخب الوطني ضد الجابون في مباراة الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022.
ads
ads