رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة موسيمانى الأخيرة مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة إنبى فى الكأس

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، محاضرة فنية عقب تناول الغذاء في فندق قبل ساعات قليلة من التوجه إلي ستاد الإسكندرية استعدادا لمواجهة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر.

وبدأت المحاضرة من المدير الفني أبدي استياءه من الجميع بسبب توابع مباراة السوبر المحلي، مؤكداً أن هناك بعض الأمور تسببت في تلك الخسارة ولابد من استبعادها قبل مواجهة إنبي لتفادي ردود الافعال من قبل الجماهير والإدارة.

وكشف مصدر مسئول  لـ«الكابتن» أن موسيماني أكد للاعبين أن الاستهتار بالمنافس والاطمئنان للمكسب في أي وقت نظرًا لفارق المستوى بين الفريقين يؤدي إلي نتائج سلبية خاصة أن الاستهانة بالمنافس لم تحدث فقط في لقاء السوبر وإنما تكررت أكثر من مرة في مباريات الدوري الأخيرة وكانت النتيجة خسارة الدوري.

وأضاف المدير الفني أن مهاجمى الفريق يتخذون قرارات خاطئة، سواء بالتصويب أو التمرير للاعب في وضع أصعب،، مما يهدر فرص تمرير الكرة لزملائهم في وضع جيد.

أاشار المصدر إلي أن الجنوب إفريقي أكد في المحاضرة أن البعض يتخذ القرارات الخاطئة في الفرص التي تلوح للفريق أمام المرمى وعدم استغلالها بشكل جيد، مما يتسبب في إهدار فرص التسجيل أكثر من مرة.

 واختتم المصدر أن موسيماني طلب من اللاعبين قبل مواجهة إنبي في كأس مصر عدم تكرار تلك الأخطاء، مطالبهم بالتركيز وتحقيق الفوز، كون اللقاء في بطولة منفصلة مهمة يركز الفريق على حصدها.