رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: توتنهام وأرسنال يتنافسان على ضم كوتينيو من برشلونة

السبت 25/سبتمبر/2021 - 03:03 م
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبلة.

 

وارتبط اسم كوتينيو بالرحيل عن برشلونة، بعدما غاب عن المشاركة في مباريات الفريق منذ شهر ديسمبر الماضي؛ بسبب معاناته من الإصابة، وشارك قبلها ضد بايرن ميونخ الألماني بديلًا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ناديي توتنهام هوتسبير وأرسنال يرغبان في التعاقد مع كوتينيو، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة، بأن ناديي توتنهام وأرسنال كانا مهتمين بضم كوتينيو في الصيف الماضي، لكنهما لم يتقدما بعرض رسمي؛ بسبب مخاوفهما من الإصابة التي كان يعاني منها.

 

في المقابل، لا يمانع نادي برشلونة في رحيل كوتينيو، بعدما خرج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، وكان متاحًا للبيع في الصيف الماضي، من أجل توفير الأموال وراتبه، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن استمرار كوتينيو مع برشلونة؛ كان بسبب عدم وصول أي عرض مناسب من الأندية للتعاقد معه.

 

يذكر أن كوتينيو قد شارك أساسيًا لأول مرة مع برشلونة في الموسم الحالي 2021-2022، أمام غرناطة، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ads
ads