رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جوارديولا يكشف موقف مانشستر سيتى من ضم كيليان مبابى

السبت 25/سبتمبر/2021 - 12:04 م
جوارديولا ومبابي
جوارديولا ومبابي
ريهام أسامة
طباعة

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقف ناديه من إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم الشاب مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، في ظل رفضه تجديد عقده مع ناديه، وسط اهتمام قوي من قِبل نادي ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي بالحصول على خدماته، بجانب عدد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى.

 

ووفقًا لإيان ماكجاري، ودنكان كاسلز، الصحفيين الإنجليزيين المتخصصين في سوق الانتقالات، فإن مانشستر سيتي سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع مبابي، وسط موافقة من الشيخ منصور بن زايد، مالك النادي الإنجليزي، بضم اللاعب بأي ثمن.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات جوارديولا، قائلًا: "ضم مبابي؟ هذا لن يحدث، وأحيانًا لا أفهم من أين تأتي هذه الأخبار!".

وأوضح: "مانشستر سيتي لن ينفق الأموال التي يستحقها مبابي، أو التي يستحقها باريس سان جيرمان".

 

وتابع: "أعتقد أن باريس سان جيرمان لن يبيع لاعبين مميزين مثل مبابي لأي نادٍ آخر في العالم خلال السنوات المقبلة".

 

وأضاف: "هذا لن يحدث، ومبابي لن يأتي إلى هنا، ولن نتبادل رحيم سترلينج أو أي لاعب كبير آخر لدينا".

 

وشدد: "يجب أن تحترمنا الناس أكثر من ذلك، وأن تكون أكثر احترامًا لباريس سان جيرمان أيضًا".

 

وأتم جوارديولا تصريحاته، قائلًا: "بالطبع أنا الشخص الثاني الذي يعرف بالضبط اللاعبين المستهدفين، أي الذين أريد بيعهم أو شيء من هذا القبيل".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ مبابي رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل في شهر يونيو، أي ستكون صفقته بالمجان.

 

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية أمام تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ads
ads