رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يزعج الأهلى بطلباته.. والخطيب يرجئ الرد لبعد كأس مصر

السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:24 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
شيماء أبوقمر
طباعة

أثار الجنوب إفريقي بيسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حفيظة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب المخول بملف قطاع الكرة، بعدما شهدته الجلسة الأولى بينهما، حيث تقدم موسيماني بطلبات جديدة بالرغم من أن رئيس النادي طلب عقد جلسة عاجلة مع المدير الفني لبحث أسباب خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني تقدم من جديد بطلبات لسرعة تدعيم الفريق بصفقات جديدة على الرغم من أنه تم إبرام 5 صفقات مسبقا ولا داعي أبدا لتلك الطلبات خاصة أنه يطلب تدعيم خط الدفاع ومركز حراسة المرمي ولاعب للجهة اليسرى، ولم يحدد أي أسباب للهزيمة.


الخطيب طلب إرجاء الجلسة وسماعه لما بعد الانتهاء من مباريات الفريق في بطولة كأس مصر، ومعرفة ماذا سينتج عن لقاء اليوم أمام إنبي.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم، السبت، مباراة قوية عندما يلتقي إنبي باستاد الإسكندرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.


ويدخل الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل استكمال مشوار الحفاظ على بطولة كأس مصر التي يحمل لقبها من الموسم الماضي
وخاض الأهلي تدريباته الأيام الماضية بالإسكندرية بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت الثلاثاء الماضي في السوبر المحلي وخسرها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.


وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تدريبات الأهلي الأيام الماضية، وحرص على تجهيز لاعبي الفريق جيدا لمباراة اليوم أمام إنبي
وشهدت تدريبات الأهلي خلال الأيام الماضية محاضرات من موسيماني للاعبي الفريق بهدف دراسة فريق إنبي والاستعداد الجيد للمباراة التي يتطلع الأهلي للفوز بها من أجل مواصلة رحلة التتويج باللقب.


وحصد الأهلي بطولة كأس مصر 37 مرة آخرها الموسم الماضي بعدما فاز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.


ويدير مباراة الليلة بين الأهلي وإنبي طاقم تحكيم مكوّن من محمود البنا حكمًا للساحة ويعاونه محمود أبوالرجال وأحمد توفيق مساعدين.


ads
ads