رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي على ملعب "جريفين بارك"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

وستُذاع مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، وخطف الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في محاولة لاستعادة اللقب هذا الموسم 2021-2022 بشكل مبكر.

 

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزه الأخير على كلًا من كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ونوريتش سيتي بثلاثية دون رد أيضًا، في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويعتمد ليفربول على خدمات نجمنا المصري محمد صلاح، الذي دخل نادي المائة، ويتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022 حتى الآن برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع كلًا من برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد.

 

في المقابل، يرغب فريق برينتفورد -الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، واقتناص النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل برينتفورد هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعد فوزه على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وأولدهام بنتيجة 7-0 في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع تشيلسي متصدر الترتيب، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 8 نقاط.