رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يسعى للفوز على إنبى للحاق ببيراميدز فى دور الثمانية بكأس مصر

السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:15 ص
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

يسعى الأهلي لتجاوز أحزان خسارة السوبر المصري عندما يواجه فريق إنبي في السابعة مساء اليوم علي ستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من دور الـ 16 لبطولة  كأس مصرالموسم الماضى، والصعود لدور الثمانية ومواجهة بيراميدز الذى حقق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

يدخل الأهلى المباراة بشعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على لقبه ومصالحة جماهيره عقب خسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش  ولقب الدوري لحساب الغريم التقليدي الزمالك.

في المقابل، يخوض إنبي بقيادة حلمي طولان المباراة بدون ضغوط وسيعمل على استغلال الحالة التي يمر بها الأهلى مؤخرًا للحصول على بطاقة التأهل لربع النهائي خاصة بعد التدعيمات الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى عقد عدة جلسات نفسية وفنية لتجهيز اللاعبين بعد أزمة العقوبات المالية التي وقعت عليهم بفرمان محمود الخطيب رئيس النادي عقب مباراة السوبر المحلي.

وأكد المدير الفني للاعبين أن مباراة إنبي ستكون أصعب من السوبر المحلي لأنها ستكشف مدي قوة الفريق البطل وقدرته على تخطي أي كبوات فنية مهما كانت الضغوط .

وحذر موسيماني اللاعبين من توابع أي هزات فنية سواء الخسارة أو تحقيق المكسب بصعوبة وتقديم أداء باهت لا يرضي  الجماهير.

وشدد الجنوب إفريقي علي ضرورة مصالحة الجماهير والأصرار على الفوز واستعادة هيبة البطل، خاصة أن الكل يترقب رد فعلهم بعد خسارة السوبر المحلي.

ads
ads