رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. بيراميدز يطيح بـ سموحة ويتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 09:01 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أطاح فريق بيراميدز بنظيره سموحة بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ثمن النهائي من كأس مصر.

وتأهل بيراميدز إلى ربع النهائي حيث ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها غدا.

سجل ثلاثية بيراميدز فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 45 وعبد الله السعيد في الدقيقة 47 ورمضان صبحي في الدقيقة 95.

وجاء هدف سموحة الوحيد عن طريق عبد الكبير الوادي في الدقيقة 70.


الشوط الأول 

منح فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز، التقدم للفريق على سموحة في الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر.

المباراة بدأت هادئة ومحاولات لم تشهد أي خطورة على كلا المرميين، حيث سدد اليا سيلا لاعب فريق سموحة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

فريق بيراميدز هدد في الدقيقة 9 بتسديدة من إبراهيم عادل من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

محاولات بيراميدز استمرت وشهدت الدقيقة 26 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء قابلها عبد الله السعيد برأسية من على القائم القريب مرت بعيدة عن المرمى.

فريق سموحة حاول على استحياء في الدقائق الأخيرة عن طريق محمد شكري وإليا سيلا لكن دون جدوى.

وعلى عكس سير اللعب سجل فخر الدين بن ويسف هدف التقدم بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد وضعت فخر الدين بن يوسف في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الهاني سليمان بشكل رائع ثم أسكن الكرة للشباك الخالية.


الشوط الثاني 

بيراميدز الشوط الثاني بقوة وسجل الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط عن طريق عبد الله السعيد من ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة الجزاء نفذها عبد الله السعيد عن طريق تسديدة رائعة مرت من الحائط البشري ثم سكنت أعلى يمين المرمى.

ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة جزاء سموحة جهة اليمين بعد إعاقة من محمود عبد الحليم لمحاولة مرور اسلام عيسى.

فريق سموحة كشر عن أنيابه على أمل تقليص الفارق وتحقق ما أراد في الدقيقة 70 بعد تمريرة من اليا سيلا لاعب فريق سموحة إلى عبد الكبير الوادي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

سموحة استمر في هجومه القوي والشرس بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وكاد يتعادل في الدقيقة 91 بعد تسديدة من أولا سيكيرو داخل منطقة الجزاء وتحديدا على حدود منطقة الـ6 ياردات ارتطمت في قدم المدافع أحمد سامي ومرت أعلى العارضة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة بعد لمسة يد على مدافع سموحة قبل أن ينفذ رمضان صبحي الكرة بنجاح في الشباك.

ads
ads