رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مصر يهزم أنجولا فى بطولة إفريقيا لسيدات السلة وينافس على المركز الخامس

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 04:59 م
منتخب سيدات السلة
منتخب سيدات السلة
دينا نبيل
طباعة



نجح المنتخب المصري لكرة السلة سيدات من الفوز على حساب منتخب أنجولا في لقاء ترتيب المراكز من الخامس للثامن عصر اليوم الجمعة ببطولة إفريقيا لسيدات السلة.

وتمكن منتخب الفراعنة من تحقيق بطاقة التأهل للدور الأخير لحسم المراكز الخامس والسادس بالفوز على منتخب أنجولا بنتيجة 82-76.


وانتهى الربع الأول لصالح منتخب مصر بنتيجة 17-13 قبل أن ينتهي الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 39-31 لصالح الفراعنة.

أما الربع الثالث فاستمر تقدم منتخب مصر، وانتهى بنتيجة 57-53 قبل أن يحسم المنتخب المصري اللقاء لصالحه بالفوز بنتيجة 82-76.

ويعد هذا الفوز هو الثاني في تاريخ مصر على حساب منتخب أنجولا بعد أن نجح المنتخب المصري في الفوز على نظيره الأنجولي في 2015.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره موزمبيق، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة غدًا السبت، للعب على المركزين الخامس والسادس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق في النسخة الماضية من بطولة إفريقيا المركز السابع تحت قيادة إيهاب الألفي، المدير الفني الحالي للفراعنة.

وتضم قائمة منتخب سيدات كرة السلة في بطولة الأفروباسكت:

ريم موسى، ثريا محمد، نادين السلعاوي، فريدة وائل، نورهان فؤاد، يسرا أشرف، هالة مصطفى، رنيم الجداوي، نور علي، ندى نافع، هاجر عامر، ريم على طلعت.

وتتكون باقي البعثة من: إيهاب الألفي مديرا فنيا، عمرو عاصم مدربا عاما، محمد شوقي مساعد مدرب، أسماء العقباوي طبيبة، آلاء خالد إدارية، عبد الرحمن الجلاد محلل أداء، علياء محمود مدربة معايشة".

كما تضم البعثة كلا من سارة جمال وآية خالد حكمين مرافقين للبعثة من أجل المشاركة في فعاليات المسابقة.

ads
ads