رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حكيمي يتحدث عن ريال مدريد.. تفضيله لباريس على تشيلسي.. واختياره تمثيل المغرب

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:42 م
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
إسماعيل مطر
طباعة
تحدث المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، عن انتقاله للفريق الفرنسي، والفترة التي قضاها مع ريال مدريد الإسباني.

وقال حكيمي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:"ريال مدريد هو نادي طفولتي وأنا هنا اليوم في باريس سان جيرمان بفضل ذلك النادي، أنا ممتن جدًا.. لم تتح لي الفرصة للنجاح هناك بعد ، أنت لا تعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل."

وأضاف:"لقد تعلمت الكثير من زيدان. ما حدث في عام 2020 لا علاقة له به.. هناك جوانب أخرى ، خاصة مرتبطة بالوباء وريال مدريد ، جعلتني أغادر.. لقد أجريت معه محادثة ستبقى بيننا. لقد فكر بشكل مختلف."

وتابع:" ماذا علي أن أقول عن زيدان؟ نعلم جميعًا كم كان لاعب كرة قدم جيدًا. كمدرب ، لم يحالف الحظ الكثير لمقابلته.. أنا ممتن جدًا له لفرصة اللعب والاستمتاع بعام في الفريق الأول لريال مدريد."

واستطرد قائلًا:" عندما يخبرني الناس بأنني أفضل ظهير أيمن في العالم، يجعلني ذلك سعيدًا وفخورًا ، يجعلني أرغب في مواصلة العمل لتحسين نفسي ، وأن أكون في القمة وأتأكد من أن الناس يستمرون في قول أشياء جيدة عني."

وعن انتقاله لباريس سان جيرمان، قال حكيمي:"عندما تلقيت العرض من تشيلسي وباريس سان جيرمان ، كان لدي حدس بأنني يجب أن آتي إلى باريس.. باريس سان جيرمان نادٍ رائع وأنا أقدر مدى حب الناس لي ورغبتي في ذلك."

وعن اختياره تمثيل المغرب، قال:" ثقافتي مغربية: في المنزل ، تحدثنا ، وأكلنا مغربيًا، وأنا مسلم ملتزم.. لقد شاهدت المباريات في المغرب مع والدي الذي أخبرني الكثير عن اللاعبين الرائعين في هذا البلد."

وعن انضمام ليونيل ميسي لـ باريس سان جيرمان، قال:" عندما سمعت أنه قادم إلى هنا ، ماذا يمكنني أن أقول؟ حلم بالنسبة لي.. لعبت مع الكثير من اللاعبين الرائعين والوحيد الذي فاتني هو ميسي. أنا فخور بأن أنمو مع لاعب كرة قدم عظيم."

وانتقل أشرف حكيمي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 70 مليون يورو قادمًا من إنتر الإيطالي.
ads
ads