رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: الاتحاد الغانى يقترب من الإعلان عن المدرب الجديد لـ«النجوم السوداء»

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 01:35 م
ميلوفان راجيفاتش
ميلوفان راجيفاتش
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية غانية، عن أن الاتحاد الغاني لكرة القدم، اقترب من الإعلان من تولى الصربي ميلوفان راجيفاتش، مهمة تدريب منتخب "النجوم السوداء"، خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن الاتحاد الغاني سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، في الساعة الثانية بعد الظهر "بالتوقيت المحلي"، لإنهاء كل التكهنات حول المنصب الشاغر لمدرب المنتخب.

وكان راجيفاتش، قد وصل إلى العاصمة الغانية أكرا، من أجل تولى مهمة تدريب منتخب غانا، خلفًا للمقال تشارلز أوكونور.

وكشف "غانا سوكر نت"، عن أن المدرب الصربي سيوقع عقدًا لتدريب المنتخب الغاني، حتي سبتمبر من عام 2022، مع إمكانية التمديد حتي نهاية فبراير من عام 2023.

وأضاف الموقع، أن راجيفاتش، سيتقاضي راتبًا شهريًا قدره 30 ألف دولار، بزيادة خمسة آلالاف عما كان يتقاضاه المدرب السابق تشارلز أوكونور، على أن يتقاضي 100 ألف دولار كمقدم تعاقد.

وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم، قد أقال تشارلز أوكونور، من تدريب المنتخب، عقب خسارته أمام جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وسبق للمدرب الصربي، أن تولى تدريب منتخب غانا، في ولاية أولى، وذلك في الفترة من 2008 إلى 2010، حيث قاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ونهائي كأس أمم إفريقيا 2010 بأنجولا أمام المنتخب المصري.

ولم يتول راجيفاتش، تدريب أى فريق، منذ تجربته الأخيرة مع منتخب تايلاند، الذي أشرف على قيادته من 2017 إلى 2019.
ads
ads