رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كلوب: تياجو يغيب حتى فترة التوقف الدولي.. ومباراة برينتفورد صعبة

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:32 م
إصابة تياجو ألكانتارا
إصابة تياجو ألكانتارا
إسماعيل مطر
طباعة
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه ببرينتفورد، في الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لقد شاهدت المؤتمر الصحفي لمدربهم توماس فرانك وكان من أكثر الأشياء الممتعة التي شاهدتها في السنوات القليلة الماضية، إنهم يقومون بعمل رائع.. كيف يدعمون صفوفهم بأموال أقل.. يمكنهم إنشاء شيء مميز."

وأضاف:"برينتفورد لديه فرصة ضدنا لأنها كرة القدم، لقد تكيفوا بشكل جيد مع خطة 3-5-2.. الجميع على استعداد للتعامل مع مساحة إضافية في ملعب جديد، نحن نعلم ما يمكن توقعه ، ستكون مباراة صعبة ومهمة بالنسبة لنا."

وتابع:"لديهم إيفان توني في الهجوم، إنهم يعملون حقًا كوحدة واحدة، يمنحون إيفان الثقة والإيمان، يمكنك أن ترى ما يمكنك الحصول عليه من لاعب.. لا يتعلق الأمر بالمشكلات التي لديك ، بل بالحلول.. برينتفورد قصة جميلة."

وأردف:"لديهم لاعبون في قلب الدفاع طوال القامة وأظهرة سريعون وملتزمون.. لقد دافعوا جميعًا كما لو كانوا يلعبون آخر مباراة في حياتهم وأنا معجب جدًا بذلك.. أنا حقا أحب ما يفعلونه."

وعن الإصابات، قال كلوب:"إصابة تياجو، إنها عضلة في ربلة الساق.. ليس من الواضح 100٪ متى سيعود، ربما بعد فترة التوقف الدولية. لا أعتقد أنه سيكون متاحًا في أي وقت سابق."

وأضاف:"نابي كيتا، لا يوجد شيء خطير للغاية ولكنها ستبقيه خارج المباراة التالية وربما لفترة أطول قليلًا.. إنه أمر مؤلم إصابته في ذلك الوقت وعلينا أن نرى كيف يتعامل معها.. كان لديه استعداد جيد للموسم ولعب الكثير من المباريات لكن هذا يحدث."

وعن تعامل الفريق مع الكرات الثابتة، قال :" قبل عامين كنا استثنائيين في الكرات الثابتة، في العام الماضي لم يكن لدينا ذلك.. نحن نعمل دائمًا على الكرات الثابتة ، ومحللونا مبدعون حقًا هناك ولكن لدينا أساسًا جيدًا نستخدمه من وقت لآخر.. فيرجيل ، كوناتي، جويل ماتيب يمكن أن يشكلوا تهديدًا من خلالها، نحن في أوقات جيدة وأتمنى أن تستمر لفترة طويلة."

وعن المحافظة على شباك الفريق نظيفة في آخر المباريات، قال :"قام أليسون في لحظات بإنقاذات رائعة، كوحدة دافعنا عن مرمانا بشكل جيد حتى الآن.. لم يرغب أحد في سماع ذلك في فترة ما قبل الموسم ولكن لدينا ثلاثة لاعبين جدد ، فيرجيل وجو وجويل. يجب أن يكون لديك موقف دفاعي قوي.. أمام كريستال كان سطرًا أخيرًا جديدًا.. لن نصل إلى المباراة 38 في الدوري بهدف واحد في مرمانا ، لكننا أكثر استقرارًا وهذا ما نحتاجه لنكون ناجحين.. سنحتاج إلى الدفاع جيدًا لأننا لا نستطيع الهجوم دائمًا ، وسنحتاج إلى تحقيق نتائج في بعض الأحيان."

ويستعد ليفربول لمواجهة برينتفورد في تمام السادسة والنصف من مساء غدًا السبت، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي.


ads
ads