رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيماني يستقر على تعديلات تشكيل الأهلي قبل مواجهة إنبي في كأس مصر.. عاجل

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:59 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
محمد الدكر
طباعة
 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير على ستاد الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويلتقي الأهلي مع إنبي غدًا في السابعة مساءً، بالمباراة المؤجلة من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي يتم استكمالها في الفترة الحالية، قبل بداية الدوري الجديد.

ويعقد المدير الفني، جلسة مع اللاعبين، من أجل شرح طريقة اللعب وخطته، التي سيقوم بتنفذها خلال المران الأخير؛ قبل مواجهة الفريق البترولي غدًا السبت.

وينوي الجنوب افريقي إجراء تعديلات على تشكيل الفريق، من أجل تصحيح الأوضاع بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، وتراجع مستوى عدد من اللاعبين في المباراة.

وكشف مصدر لـ«الكابتن» عن تخطيط موسيمانى لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد، سواء الصفقات الجديدة أو العائدين من الإعارة، أمثال: «أحمد عبدالقادر وعمار حمدي وكريم فؤاد» ومنحهم الفرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال المباريات المقبلة؛ وحصولهم على أدوار أكبر مع الفريق؛ خاصة بعد مطالبة لجنة التخطيط من المدير الفني، بضرورة المداورة بين اللاعبين، ومنح العناصر الأساسية فرصة لالتقاط الأنفاس، والوقوف علي مستوي الصفقات الجديدة، والعائدين من الإعارة.


وواصل المصدر أن موسيماني يفكر في إجراء بعض التعديلات في مركزي الأجنحة، خاصة طاهر محمد طاهر؛ الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه في الفترة الماضية، وكذلك يفكر في إراحة حسين الشحات؛ والدفع بدلًا منهما بلويس ميكسويني، وعمار حمدي.
 وطلب المدير الفني من اللاعبين غلق ملف السوبر المحلي، والاستفادة من توابع الخسارة، وأن يرد كل لاعب في لقاء إنبي عن نفسه؛ والفوز من أجل الدفاع عن اللقب، مشيرًا إلى أن الجماهير لا ترضى سوى بالانتصارات.
ads
ads