رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

برشلونة يستأنف على طرد دي يونج وإنذار بوسيكيتس

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:56 ص
برشلونة وقادش
برشلونة وقادش
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، تقدمه باستئناف للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على البطاقة الحمراء التي حصل عليه لاعبه فرانكي دي يونج، والبطاقة الصفراء التي تلقاها سيرجيو بوسيكيتس قائد الفريق، أمام قادش في الليجا.

وتحصل دي يونج على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من المباراة التي جمعت برشلونة بقادش أمس في الليجا، فيما تحصل بوسيكيتس على بطاقة صفراء في آخر دقائق المبرااة.

ووفقًا لتقارير الحكم ، فقد حصل دي يونج ، الذي تم إنذاره لأول مرة قبل أربع دقائق فقط من البطاقة الحمراء ، على بطاقة صفراء ثانية بسبب "سقوطه في تحد متهور للكرة" ، بعد تدخله مع لاعب قادش باتشا اسبينو.

أما بالنسبة لـ بوسيكيتس،  فقد حصل اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 96 لركله كرة ثانية كانت على أرض الملعب في ذلك الوقت، فبحسب النادي الكتالوني، فأن الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي قال في تقريره: "ركل الكرة الثانية التي كانت في الملعب في ذلك الوقت تجاه خصم مستحوذ على الكرة ، وضرب الكرة في مواجهة الخصم وبالتالي التدخل في اللعب".

يذكر أن نادي برشلونة سقط في فخ التعادل أمام مضيفه قادش بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإسباني.
ads
ads