رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: كان يجب على مسئولى الأهلى عدم إعلان العقوبات بهذا الشكل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

شن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، هجوما ناريا على مسئولى الأهلي، بسبب العقوبات الذي تم توقيعها على الأهلي، سواء لاعبين أو جهازا فنيا أو إداريا أو طبيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم، الخميس:" كان يجب على مسئولى الأهلي عدم إعلان العقوبات بهذا الشكل العلني، للحفاظ على هيبة المدرب أمام اللاعبين".

وأضاف:" كنت أتمنى أن تعاقب الإدارة موسيمانى خلف الأبواب المغلقة وليس على الملأ، كما فعلتها سابقا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بتوقيع عقوبة قاسية عليها، عقب ظهوره في أحد البرامج".

وأكمل شوبير:" وقتها أنا من أعلنت عن العقوبة، ولكن احترمت قرار الإدارة بإخفائها وعدم إعلانها بشكل رسمي، إنما فكرة إعلان عقاب موسيمانى وعبدالحفيظ على الملأ شيء من رأيي غير مقبول".

وشدد:" لا أفضل اتخاذ القرارات بشكل سريع خاصة في حالة العصبية والغضب الشديد، لأن وقتها سيكون فيها جانب من الخطأ، ليس لدى معلومة عن طبيعة العلاقة حاليا بين الأهلي وموسيمانى".

وتساءل شوبير:" هل إدارة الأهلي تقول لموسيمانى هذا قرارنا، وإذا لم ترض فعليك بالرحيل، لا بد أن يهدأ المسئولون حتى يتم لم شمل الفريق".

وكان الأهلي، أعلن يوم الثلاثاء الماضي، توقيع غرامة مالية كبيرة على الفريق تقدر قيمتها بـ"ثلاثمائة ألف جنيه"، من كل لاعب ومثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، عقب فقدان الفريق للقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش، بنتيجة 3/2 عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.