رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميتشو: الأهلى سيكون مخطئًا لو أقال موسيمانى

موسيماني
موسيماني

حذر الصربي ميلوتين سيريديوفيتش "ميتشو" المدير الفني الأسبق للزمالك ومنتخب أوغندا الحالي، إدارة الأهلي من التفكير في إقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال "ميتشو" في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس:" يجب على إدارة الأهلي عدم التعامل بالقطعة أو من خلال مباراة واحدة مع المدرب، الفريق يعاني من إصابات وغيابات عديدة الفترة الأخيرة، وهو ما أثر على أداء اللاعبين".

وأضاف:" أتمنى أن يحصل على فرصته كاملا حتى نستطيع تقييمه بشكل كامل، هناك سوء حظ واجه الأهلي، الفوز بدوري الأبطال إنجاز يُحسب له".

وواصل مدرب الزمالك الأسبق:" المنافسات المقبلة يجب أن يضع الأهلي الهزائم خلفه ليركز فيما هو مقبل، متأكد أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قائد ممتاز ومتفهم لما يمر به الفريق".

وشدد:" الأهلي يثبت كل فترة أنه واحد من أفضل الأندية بغض النظر عن الظروف التي يمر بها، يجب أن يكون هناك حالة من التناغم مع اللاعبين الجدد، أرفض نغمة تعلق المشنق لهما".

وأردف:" موسيماني هو صديق لي منذ أكثر من 30 عاما وأعرف مدى قدراته وخبراته الكبيرة، أعتقد أنه واحد من أفضل 3 مدربين في إفريقيا".

وأكمل المدرب الصربي:" يجب أن ندرس الأسباب التي أدت للهزائم التالي للفريق، من الطبيعي أن يحدث بعض الهبوط، يجب أن نحافظ على نفسية اللاعبين ونعيدهم للطريق الصحيح".

وأتم قائلا:" الزمالك فاز بالدوري نظرا لانشغال الأهلي بالكامل بالبطولة القارية، لذلك لم ينجح في تعويض فارق النقاط، لابد أن يشعر موسيماني بدعم من إدارة الأهلي".