رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يهدد المقصرين بالعقوبات الفنية ويطلب تقريرًا عن إنبى قبل مواجهة الكأس

موسيماني
موسيماني

عنف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، اللاعبين خلال معسكر الفريق المستمر في الاسكندرية استعداداً لمواجهة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر والمقرر لها يوم السبت المقبل.


وأكد المدير الفني أن خسارة السوبر المحلي، دليل على وجود حالة من الاستهتار بالمنافس وعدم تحقيق الفوز عليه للمرة الثانية في أقل من شهر دليل على القصور الفني والعجز في ضرب التكتلات الدفاعية المتكررة.


وهدد موسيماني اللاعبين وخاصة من يراهم متخاذلين بالاستبعاد الفني في الفترة المقبلة خاصة أن الإدارة لن تسمح لهم باستمرار تلك النتائج المخيبة للجماهير.


وطالب المدير الفني للفريق من اللاعبين، ضرورة نسيان ملف السوبر المحلي والتركيز فقط على استعادة الروح القتالية العالية في لقاء إنبي والذي سيكون بداية مصالحة الجماهير والأصرار على تحقيق اللقب وتعويض خسارة السوبر.


وشدد الجنوب إفريقي على أن استمرار تلك النتائج لن تكون في صالحه ويعلم مدي غضب الجماهير ضده وضد الجميع وأن مصيره سيكون مهدداً حال استمرار تلك الأوضاع وكونه مدرب يقاتل حتي النهاية لن يستسلم بسهولة في استعادة الانتصارات والالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

 

وطالب المدير الفني الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير شامل عن فريق إنبي قبل مواجهة السبت لدراسة المنافس وتحديد مواطن القوة والضعف لتجهيز خطته الفنية في التعامل معها خلال اللقاء.