رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يحقق أول انتصاراته فى الدورى الإيطالى على حساب سبيزيا بشق الأنفس

الكابتن

نجح فريق يوفنتوس في قلب تأخره في النتيجة إلى فوز أمام خصمه سبيزيا، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإيطالي، على ملعب لاسبيزيا؛ بثلاثة أهداف لهدفين، ليحقق أول انتصاراته هذا الموسم بالدوري المحلي.

الشوط الأول من المباراة، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل فريق يوفنتوس مع مضيفه سبيزيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإيطالي بهدف لكل فريق.

 

واستحوذ يوفنتوس على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وقدم أداءً هجوميًا واضحًا، وحاولوا تسجيل هدف التقدم بشكل مبكر من أجل إرباك حسابات الخصم، وفرض سيطرتهم على مجريات المباراة من البداية.

 

وتقدم مويس كين لفريق يوفنتوس في الدقيقة 28، ولكن تقدم البيانكونيري لم يدم سوى 5 دقائق فقط، قبل أن يدرك سبيزيا التعادل عن طريق إيمانويل جياسي في الدقيقة 33.

 

واستمر الضغط من قبل لاعبي يوفنتوس في الدقائق التالية من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكن محاولاتهم فشلت في الوصول للشباك.

 

واستحوذ لاعبو يوفنتوس على الكرة بنسبة 56%، مقابل 44% لصالح لاعبي فريق سبيزيا؛ وهدد ديبالا ورفاقه المرمى بتسديدتين فقط من أصل 7 محاولات، فيما خلق لاعبو سبيزيا فرصتين للتسجيل، وصلتا للمرمى.

واستمرت المحاولات في الشوط الثاني، إلا أن فريق سبيزيا بدا كأنه تشبع بالحماس من اهتزاز يوفنتوس في الشوط الأول، ولعب من أجل تسجيل هدف التقدم وإحراج البيانكونيري؛ وبالفعل نجحوا في تسجيل الهدف بالدقيقة 49 عن طريق جانيس أنتيستي، واستمرت المحاولات من قبل لاعبي يوفنتوس لإدراك التعادل والعودة في النتيجة، حتى سجل فريدريكو كييزا، الهدف الثاني في الدقيقة 66، وأكمل ماتياس دي ليخت عودة يوفنتوس بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 72.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة الخامسة، ليتقدم في جدول الترتيب ويصل للمركز الـ13؛ فيما توقف رصيد سبيزيا عند 4 نقاط في المركز الـ16