رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف آخر تطورات عودة مصطفى محمد للزمالك

مصطفي محمد لاعب نادي
مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك

أوقفت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، المفاوضات مع جالطة سراي التركي، من أجل عودة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل نهائي بسبب مغالاة النادي التركي في طلباتهم لإنهاء الإعارة.

وكان الزمالك قد فتح خط المفاوضات مع مصطفي محمد لاستطلاع رأيه في العودة لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورحب اللاعب بالعودة إلى الفارس الأبيض في ظل وجود خلافات بينه وبين فاتح ترام مدرب جالطة سراي التركي، حيث استبعده من التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة.

وعلم الكابتن أن نادي جالطة سراي التركي، طلب مليونا ونصف المليون دولار حتي يوافق على فسخ عقد اللاعب وعودته لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما رفضه مجلس الزمالك في ظل الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي .

ويمتد عقد مصطفي محمد مع جالطة سراي التركي، إلي نهاية الموسم الحالي، والذي يلعب له علي سبيل الإعارة من نادي الزمالك منذ شهر يناير.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد كان قريبا من الانتقال إلي صفوف نادي بوردو الفرنسي خلال الفترة المقبلة، بعدما أجري الكشف الطبي، ولكن فشل انتقاله للنادي الفرنسي بسبب الخلافات التي حدثت بين مسئولى القلعة البيضاء، وجالطة سراي التركي.