رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسيونى عن انتقال نجم الفريق للزمالك: لن يرحل أحد

طلائع الجيش
طلائع الجيش

حسم عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، موقفه من رحيل ثنائي الفريق أحمد سمير ومهند لاشين في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال بسيوني في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" لا توجد أي نية مطلقا لرحيل أحد، جميع اللاعبين باقون مع الفريق خلال الموسم الجديد".

وأضاف:" نحن نعمل على تدعيم الصفوف بأفضل الصفقات لتعويض غياب الراحلين، فكيف نوافق على رحيل اثنين من العناصر الرئيسية في التشكيل".

وأردف:" جار الانتهاء حاليا من بعض الصفقات، من رحلوا عن الفريق بسبب نهاية عقودهم وتلقيهم عقودا أكبر من إمكانات النادي المالية".

وارتبط اسم مهند لاشين بالانتقال إلى صفوف الزمالك أو بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي، أما أحمد سمير بالانضمام إلى فيوتشر.

وتطرق المدير الفني للفريق العسكري، للحديث عن تتويج فريقه بأول ألقابه المحلية، قائلا:" عقدنا اجتماعا مع اللاعبين قبل المباراة، حلفنا جميعا على تحقيق الفوز، وهو ما تم بالفعل".

وواصل:" رأيت إصرارا وعزيمة قوية في أعينهم، خضنا المواجهة وأغلب الفريق ليس جاهزا، رحل عنّي 8 لاعبين وخط الهجوم بالكامل وأيضًا في الدفاع، وقطعنا الأجازة لأننا لم نتخيل موعد المباراة".

وشدد بسيوني:" تعاقدنا مع خمسة لاعبين جددا، ولم يتواجد في قائمة الفريق سوى مهاجم واحد هو كريم الطيب ولم يكن جاهزا للمشاركة".

وأتم قائلا:" أشكر اللاعبين أنهم حافظوا على حق من حقوقنا، البعض توقع الكأس لصالح الأهلي وهذا صحيح، لكن توفيق الله كان من نصيبنا".

كان طلائع الجيش حقق أول ألقابه المحلية تاريخيا، منذ تواجده في الدوري المصري بين الكبار موسم 2004-2005  إلى الآن، "لقب كأس السوبر المصري" على حساب الأهلي، أمس، الثلاثاء، بنتيجة 3-2 عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.