رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف خطة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

تواصل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء الليل بالنهار من أجل وقف سير القضايا المقدمة ضد النادي في الاتحاد الدولي، بسبب غرامات اللاعبين الموقعة علي النادي، والتي تسببت خلال الأيام الماضية في وقف القيد الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويخشي مجلس إدارة الزمالك من سير القضايا المقدمة ضد النادي من اللاعبين، التي من الممكن أن تتسبب في خصم نقاط من الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، ووقوع النادي في العديد من الأزمات.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك شكل لجنة مختصة من أجل بحث كل ملفات العقوبات الموقعة علي النادي لصالح اللاعبين، أو الأتحاد الدولي، من أجل احتواء الموقف وحل الأزمات بشكل ودي مثلما حدث مع التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للقلعة البيضاء.

أجري مسئولو الزمالك اتصالات مكثفة مع كل من خالد بوطيب، ومعروف يوسف، والسويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو من أجل حل أزمتهم مع الزمالك بشكل ودي، من أجل تجنب مضاعفة العقوبات والغرامات علي القلعة البيضاء، ووافق الجميع علي الحل بشكل ودي.

وحدد مجلس إدارة الزمالك موعدًا لعقد جلسة مع خالد بوطيب ووكيله، خلال الأيام المقبلة من أجل احتواء أزمته مع النادي، والتنازل عن القضايا المتعلقة في الاتحاد الدولي، ومن المنتظر تحديد مواعيد لكل الأطراف خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.