رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فشل انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز واللاعب يفاضل بين 3 عروض

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:10 ص
ناصر ماهر
ناصر ماهر
محمد الدكر
طباعة

تمسكت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالحصول علي 20 مليون جنيه كاش للموافقة علي بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، قبل غلق باب القيد المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل بعد قرار المدير الفني، بيتسو موسيماني، باستبعاده من حساباته الفنية رغم قيده في قائمة الانتظار.

 

ورفضت اللجنة رغبة اللاعب في الضغط علي الإدارة من أجل الموافقة علي رحيله إلي بيراميدز بعد عرض 7 ملايين جنيه لشرائه من القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي جعل إدارة الكرة تغلق ملف التعامل مع السماوي، وطلبت من اللاعب دراسة العروض التي وصلت النادي مؤخرًا.

 

وكشف مصدر مسئول، لـ"الكابتن"، أن هناك ثلاثة أندية تتصارع لخطف اللاعب بعد رفض عرض بيراميدز، خاصة فريق البنك الأهلي الذي طلب استعارته لمدة موسم ووضع بند أولوية الشراء، وكذلك فريقي فيوتشر إ ف سي وسيراميكا كليوباترا.

 

واضاف المصدر أن  اللاعب طلب مهلة لدراسة العروض الثلاثة من أجل اخيتار المكان الذي يشارك فيه بشكل أساسي لاستعادة مستواه الفني والبدني، وضمان الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار المصدر إلى أن علي ماهر، المدير الفني  لكوكا كولا سابقا وفيوتشرإف سي  حاليًا، أجري مكالمة هاتفية مع ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، لإقناعه بالانتقال لفريقه بداية من الموسم المقبل.

 

وتابع المصدر أن ناصر ماهر بدأ التفكير في العرض والرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة لنادي فيوتشر في الموسم الجديد بعد خروجه من حسابات موسيماني، ورفض الأهلي انتقاله لنادي بيراميدز.

 

ويعاني ناصر ماهر من تجاهل موسيماني خلال الفترة الماضية، في ظل اعتماد الجنوب إفريقي على محمد مجدي أفشة بشكل أساسي ومستمر في مركز صناعة اللعب، مما أبعد ماهر عن المشاركة هذا الموسم بفترات كبيرة، حيث شارك فقط في 6 مباريات ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

الكلمات المفتاحية

ads
ads