رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: زيدان المرشح الوحيد لخلافة بوتشنتينو فى باريس سان جيرمان

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:06 ص
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
أحمد كمال
طباعة

أشارت العديد من التقارير الإسبانية، إلى أن نادي باريس سان جيرمان يدرس الإطاحة بمدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتينتينو، على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين ليونيل ميسي في مباراة ليون الأخيرة في الدوري الفرنسي.

واستبدل بوتشنتينو ميسي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وقتما كان الفريق متعادلًا بهدف لكل فريق، أمام ليون، قبل أن يمنح إيكاردي باريس سان جيرمان بهدف في الدقائق الأخيرة.

كاميرات ملعب حديقة الأمراء رصدت ملامح ميسي الغاضبة أثناء خروجه من الملعب لتنفيذ قرار الاستبدال، وتجاهله مصافحة بوتشنتينو بعد الخروج من الملعب.

برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير أكد أن باريس سان جيرمان يدرس بالفعل الإطاحة بماوريسيو بوتشنتينو على خلفية خلافه مع ميسي في مباراة ليون.

وأكمل أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد السابق، هو المرشح الوحيد على طاولة إدارة باريس سان جيرمان، لتعويض إقالة بوتشنتينو من تدريب الفريق.

زيدان الذي ارتبط اسمه بتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد الأداء السيئ الذي يظهر به الفريق مع الأسكتلندي أولي جونار سولشاير، وتولي مهمة قيادة منتخب فرنسا خلفًا لديشامب، بات أمامه خيار آخر في أعين التقارير الإعلامية، بالانتقال إلى حديقة الأمراء، من أجل تدريب ليونيل ميسي.

 

ads
ads