رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بسام: الشناوى حارس مصر الأول.. وهذا سر التصدى لركلات جزاء لاعبى الأهلى

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:43 م
محمد بسام
محمد بسام
أحمد كمال
طباعة

أبدى محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، سعادته بتتويج فريقه بكأس السوبر المحلي، للمرة الأولى في تاريخه، على حساب النادي الأهلي.

ونجح طلائع الجيش في التتويج بكأس السوبر المحلي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على النادي الأهلي، بالركلات الترجيحية، بعدما انتهت نتيجة الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي.

وقال محمد بسام في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على المكسب بأول بطولة أحققها مع نادي طلائع الجيش، بالطبع لقب غال جدًا، فريق يحصد بطولة غير الأهلي والزمالك فهذا شيء كبير في كرة القدم المصرية".

وتابع: "أشكر الجهاز الفني والإداري واللاعبين، واجهنا ظروفًا صعبة في التجمع الأخير، وغاب 9 لاعبين مؤثرين عن الفريق، لكن اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة قدموا كل ما لديهم".

وأردف: "أشكر اللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة، عسكرنا منذ أسبوع واحد فقط ولعبنا اليوم بروح واستقرار".

وعن تصديه لركلات جزاء لاعبي الأهلي قال حارس الطلائع:" كنت أعلم جيدًا أين سيدد اللاعبون ركلات الجزاء، وبالفعل موسيماني اختار نفس اللاعبين الذين سددوا الركلات الترجيحية في مباراة نهائي كأس مصر الماضية، التي فاز بها الأهلي".

وأكمل:" بدر بانون سدد في نفس الزاوية التي ركل فيها الكرة بمباراة نهائي الكأس، وأفشة كذلك لعبها في الجبهة اليمنى، كنت متوقع أين سيسددون، ووفقني الله في التصدى لـ3 ركلات".

وعن رغبته في الانتقال إلى القطبين، أكد بسام أنه لا أحد يستطيع رفض عرض من الأهلي والزمالك، مشددًا على أنه طموح أي لاعب في الدوري، ومشيدًا بأداء محمد الشناوي الذي يعتبره حارس مصر الأول وفقًا لوجهه نظر حارس طلائع الجيش.

وعن ارتدائه قميص يحمل صورة والدته، قال:"القميص الذي ارتديه كان معي منذ نهائي الكأس، لم يكن لي نصيب أرتديه المرة السابقة ولي نصيب أرتديه اليوم، أتمنى الدعوات تصل لها، ربنا يرحمها وأهدي لها اللقب".

واختتم:" نهدي البطولة لروح المشير حسين طنطاوي".


ads
ads