رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يستهدف ضم أودوى من تشيلسى

كالوم هودسون أودوي
كالوم هودسون أودوي

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة مميزة، من صفوف تشيلسي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل بشهر يناير.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن مسئولي ليفربول يريدون التعاقد مع الشاب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي، في الشتاء المقبل.

 

وشارك أودوي، صاحب الـ20 عامًا، في مباراة واحدة فقط مع تشيلسي في الموسم الحالي 2021-2022، الأمر الذي قد يُعجل برحيله في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأفادت الشبكة الإيطالية، أن هذا السبب دفع مسئولى ليفربول نحو الاستفسار عن موقف أودوي، وبحث إمكانية التعاقد معه من قِبل وكيل أعماله، لا سيما أنه يجيد اللعب بكلتا قدميه وفي مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ أودوي مع تشيلسي في صيف 2024، وذلك بعدما جدد عقده العام قبل الماضي، في وقت كان قريبًا للغاية فيه من الانتقال إلى بايرن ميونخ.

 

يذكر أن أودوي كان قريبًا من الرحيل عن صفوف تشيلسي في الصيف الماضي، في ظل اهتمام نادي بروسيا دورتموند الألماني بالحصول على خدماته، ولكن المدرب توماس توخيل كان مترددًا في السماح له بمغادرة البلوز.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نوريتش سيتي، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.