رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسكندرية والتعليم العالى يتأهلان لنهائيات الدورة الصيفية للجامعات

الدورة الصيفية للجامعات
الدورة الصيفية للجامعات




تأهل فريقا جامعة الإسكندرية والتعليم العالي لنهائيات الدورة التنشيطية الصيفية للجامعات من الفوج الأول في الكرة الطائرة الشاطئية، كما صعد فريقا التعليم العالي وجامعة المنصورة للنهائيات أيضًا في كرة القدم الخماسية.

وأسفرت نتائج نصف نهائي الفوج الأول للقطاعين الثاني الذي يضم جامعات المنوفية والمنصورة والإسكندرية وكفر الشيخ، والرابع الذي يضم التعليم العالي ودمنهور عن فوز التعليم العالى على الإسكندرية ٢-صفر في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية.. وفوز المنصورة على التعليم العالي ٣-٢، وتغلب دمنهور على المنوفية بنفس النتيجة في كرة القدم الخماسية.

وينتظر الفريقان اللذان صعدا للنهائيات من الفوج الأول الذي نظم بالتعاون بين الاتحاد الرياضي المصري للجامعات وجامعة طنطا بمقر المعسكر الدائم لجامعة طنطا بمدينة بلطيم تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود أحمد ذكي رئيس جامعة طنطا ينتظران تحديد الفريقين الصاعدين للنهائيات من الفوج الثاني الذي سينطلق غدًا لخوض الدورة النهائية لتحديد البطل، والتي ستقام في أكتوبر المقبل على ملاعب جامعة قناة السويس بالإسماعيلية.

يذكر أن الدورة أقيمت تحت إشراف الدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والدكتور هشام الجيوشي، سكرتير عام الاتحاد وبهاء مختار، رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالاتحاد ومحمد القصير، مدير عام رعاية الشباب بجامعة طنطا.