رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب رجال الكرة الطائرة يتأهل رسميًا لبطولة العالم 2022

منتخب الكرة الطائرة
منتخب الكرة الطائرة


أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، عن قائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة العالم روسيا 2022 بعد انتهاء جميع البطولات القارية.

وضمت القائمة 24 دولة من ضمنها مصر التي تأهلت عن طريق التصنيف العالمي، بعدما احتلت المركز الـ 19 في التصنيف.

ويعتبر المنتخب الإيطالي بطل أوروبا إلى جانب الوصيفة سلوفينيا، آخر المتأهلين لبطولة العالم عن طريق بطولة أوروبا التي اختتمت في الساعات الماضية.

وفيما يلي الدول المشاركة:  الصين - إيران -  اليابان -  قطر-  تونس- الكاميرون-  مصر - روسيا (البلد المضيف) بولندا (حامل اللقب) - بلغاريا -  فرنسا -  ألمانيا -  إيطاليا  هولندا -  صربيا -  سلوفينيا-  تركيا - كندا- كوبا -المكسيك - بورتوريكو - الولايات المتحدة -  الأرجنتين-  البرازيل.

ومن جانبه قال محمد اللقاني المدير الفني لمنتخب الكرة الطائرة عبر حسابه على فيس بوك: اللهم لك الحمد ولك الشكر حمدًا كثيرًا مباركًا فيه لكل واحد شكك في تأهل مصر إلى نهائيات بطولة العالم والتقليل من إنجاز في ظروف غاية في الصعوبة داخل مصر وخارج مصر وجيل لاعبين  جديد لعب وتحمل الصعوبات والضغوطات وجهاز فني وإداري وطبي تحمل المسئولية بكل شجاعة ورجولة وتضحية في كل شىء في سبيل إعلاء كلمة مصر رغم حقد الحاقدين وحسد الحاسدين وسواد قلب غير مسبوق لبعض المنتسبين للكرة الطائرة بالاسم فقط، والانتفاع بأكبر قدر من اللعبة لصالحهم الشخصي فقط وأنا ومن بعدي الطوفان.

 

وواصل: تحية للجنة المؤقتة وأعضاء اللجنة المحترمين بقيادة الدكتور سامح حمدي وتحية لكل من ساهم في تأهل مصر إلى نهائيات بطولة العالم ولو بكلمة صادقة لوجه الله..اتقوا الله في مصر واتقوا الله في لعبة الكرة الطائرة ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.