رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنذارات محمد صلاح مع ليفربول بسبب خلع القميص.. تعرف على المباريات (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح


يواصل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تألقه رفقة ناديه سواء في البطولات المحلية أو الأوروبية والقارية، لتحقيق المزيد من الارقام القياسية.

وخلال مشوار محمد صلاح الكروي مع ليفربول، حصل على 6 إنذارات فقط، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف 2017، منهم 4 في الدوري الإنجليزي.

ولكن المفارقة أن إنذارات محمد صلاح التي حصل عليها في أرض الملعب، لم تكن بسبب خطأ في السلوك، بل بسبب خلع قميصه، مثلما فعل في مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس في البريميرليج".

وحصل صلاح على بطاقة صفراء، في مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس، التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي شهدت خلع قميص صلاح عقب تسجيله هدفه في مرمى الخِصم.

وبشكل عام حصل صلاح على 3 إنذارات في الدوري الإنجليزي بسبب خلع القميص فقط، ومرة في دوري أبطال أوروبا، والتي كانت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في سبتمبر 2018.

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، المباريات التي حصل فيها صلاح على بطاقة صفراء بسبب خلع قميصه، وذلك على النحو التالي:
• في دوري أبطال أوروبا
خلع محمد صلاح قميصه خلال تنفيذ إحدى الركنيات في شوط المباراة الأول من مباراة ليفربول أمام سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي أقيمت في سبتمبر 2018، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2.

بعدما خلع صلاح قميصه، ظهر اللاصق الذي مازال يضعه على كتفه منذ إصابته بخلع في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 أمام ريال مدريد على يد النجم الإسباني سيرجيو راموس.

وحيذاك أثار صلاح الذعر في نفوس جماهير ليفربول، بسبب استمرار معاناة "مو" من أثر الإصابة، وخوفًا من تأثيرها السلبي على أدائه في المباريات المقبلة للفريق.

• في الدوري الإنجليزي
1- خلع صلاح قميصه في مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون، في عام 2019، بعدما سجل هدفًا مميزًا في مرمى الخِصم، ليقود ليفربول للفوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت ماري".

 
2- في العام التالي 2020، خلع صلاح قميصه في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، التي أقيمت على ملعب "أنفيلد".
وفي هذه المباراة حصل محمد صلاح على مريرة رائعة من زميله حارس المرمى أليسون، قبل أن يسجل في مرمى ديفيد دي خيا حارس اليونايتد، وينتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 2-0.

 
3- خلع صلاح قميصه وهو يركض نحو الزاوية في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في عام 2021، وتلقى بعد ذلك بطاقة صفراء.