رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. ورطة جديدة فى الزمالك بسبب أزمة القيد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


كشف مصدر داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن وقوع نادي الزمالك في ورطة جديدة في حال عدم حل أزمة القيد، وفقدان جهود الجزائري سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الموسم الجديد بجانب الـ 3 صفقات التي أبرمها النادي لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، قد تعاقدت بشكل رسمي مع الثلاثي حمدي النقاز، ومحمود شبانة، عمر كمال عبدالواحد، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، ولكن النادي لم يتمكن حتى الآن في تسجيلهم في القائمة الأولية للزمالك للموسم الجديد.

وأكد المصدر، أنه بعد تفعيل عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، تم عمل عقد جديد للاعب وليس عقد تمديد، ووفقًا للائحة المسابقات يجب أن يتم قيد اللاعب من جديد، وفي حالة فشل مجلس الزمالك، في حل أزمة القيد سيفقد الفريق جهود الجزيري في الموسم الجديد.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، قد وضعت سيناريو في حالة  عدم الوصول لحل أزمة إيقاف القيد للزمالك، بناء على توصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو خروج الـ 3 صفقات للإعارة، حيث اقترب عمر عبدالواحد لاعب وسط الزمالك الجديد من الانتقال إلى صفوف فيوتشر علي سبيل الإعارة، وذلك بعد تواصل مسئولي النادي معه على خلفية إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

كما يقترب حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانتقال لصفوف البنك الأهلي، على سبيل الإعارة، كما يبحث مجلس الزمالك عن عرض لإعارة محمد شبانة أيضًا بسبب أزمة القيد. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الثلاثاء على فترتين، خلال المعسكر الحالي ببرج العرب.

وخاض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة صباحًا على ملعب فندق الإقامة، على أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.