رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كيروش يضع ٣ شروط للموافقة على إقامة معسكرات الفراعنة بمشروع الهدف

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:25 ص
كيروش
كيروش
محمد غبن
طباعة
وضع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم،٣ شروط من أجل الموافقة على إقامة معسكرات الفراعنة فى مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر عقب افتتاحه رسميا يوم ٢٥ نوفمبر المقبل .

واصطحب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة كارلوس كيروش في جولة تفقدية لمبنى الاتحاد والمنتخبات الوطنية الجديد بمدينة السادس من أكتوبر يوم السبت الماضى لإطلاعه على المرحلة النهائية بالمشروع، وحضر الجولة فريق عمل المشروع بقيادة الدكتور مصطفى عزام.

وأبدى المدير الفنى للمنتخب سعادته بالمشروع باعتباره مجمع رياضى متخصص فى كرة القدم مبديًا استعداده ليتولى بنفسه مع مساعديه تحديد مكونات صالات الإعداد البدنى المتخصص فى كرة القدم وفق أحدث المستويات العالمية، كما اطلع كيروش على جناح المنتخب الأول بالمبنى الذي يتكون من ٤٥ غرفة.

وحدد كيروش مطالبه فى ضرورة وجود معدات تدريب وأجهزة على أحدث النظم العالمية، إضافة لوجود مكتبة رقمية خاصة بكرة القدم باعتبار أنه يهتم دائما بالإعداد الذهنى والثقافى للاعب قدر اهتمامه بالجانب البدنى والفنى .

كما شدد كيروش على ضرورة ضمان الخصوصية المطلقة للمنتخب الوطنى أثناء فترة المعسكرات، وعدم وجود أى عوائق، كنوع من فرض الالتزام والتركيز على الجميع خلال المعسكرات المغلقة .

ومن المقرر أن يتم افتتاح مشروع الهدف بشكل رسمى يوم ٢٥ نوفمبر المقبل، حتى يتم إقامة بعض المراسم الخاصة بمئوية اتحاد الكرة داخل مركز المنتخبات.
ads
ads