رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حسين الشحات يسعى لمعادلة رقم عبدالله السعيد الهداف التاريخى لكأس السوبر المصرى

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
أشرف اسماعيل
طباعة

من بين لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش لاعب واحد فقط سبق له التسجيل في كأس السوبر المصري، وهو حسين الشحات الذي يسعى لتسجيل هدفين لمعادلة رقم عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي الهدف التاريخي لكأس السوبر المصري برصيد ثلاثة أهداف.. كما يسعى محمود كهربا لاعب الأهلي لأن يصبح أول لاعب يسجل في السوبر المصري مع فريقين مختلفين، حيث سبق له التسجيل عندما كان يرتدي فانلة الزمالك في مرمى الأهلي في مباراة السوبر رقم 13.

وينفرد عبدالله السعيد بصدارة هدافي كأس السوبر المصري برصيد ثلاثة أهداف في حين يتساوي خمسة لاعبين في المركز الثاني ولكل منهم هدفين وهم محمد أبوتريكة وجونيور أجاي من الأهلي ومدحت عبدالهادي ومحمود علاء من الزمالك وتامر عادل من المقاولون.

وهناك 20 لاعبا سجل كل منهم هدفا واحدا، وهم وائل جمعة وشادي محمد وأحمد حسن والمعتز إينو ومحمد ناجي جدو ومؤمن زكريا ووليد أزارو وحسين الشحات "الأهلي" وحازم إمام وحسام حسن وأسامة نبيه وعمر جابر ومحمود كهربا "الزمالك" وطلعت محرم وأيمن زين "المقاولون" وأحمد حسن مكي وأحمد عبدالغني "حرس الحدود" ومحمد محروس العتراوي "غزل المحلة" ومحمد حمص "الإسماعيلي" ومحمد شعبان "إنبي" .

ads
ads