رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عوامل أدت للبداية المتميزة لمحمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:24 ص
محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول
إسماعيل مطر
طباعة
يمر محترفنا المصري محمد صلاح، ببداية مميزة للموسم الجديد 2021-2022 مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح لا يمر ببداية مميزة فحسب، بل أنها أفضل بداية له في موسم مع فريق ليفربول، فـ الفرعون المصري لعب 6 مباريات مع الريدز حتى الآن هذا الموسم، مسجلًا 5 أهداف، إضافة لصناعته هدفين.. قاد فريقه لتصدر البريميرليج، وتحقيق انتصار على ميلان في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.. بداية مميزة بلا شك لـ " مو".

ولكن خلف هذه البداية، لابد من وجود عدد من الأسباب لنرى صلاح بتلك الجودة والشراسة أمام المرمى، وفي هذا التقرير، نستعرض عوامل أدت للانطلاقة المميزة لـ "ملك الأنفيلد" هذا الموسم.

عقده مع ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ولا يتقاضى الفرعون المصري أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو راتب لا يليق بحجم اللاعب الذي يُعد من أفضل لاعبي العالم في آخر 4 أعوام.

صلاح يريد تحسين عقده قبل الموافقة على تمديده مع ليفربول، فيريد الحصول على 500 ألف جنيهًا إسترلينيًا أسبوعيًا، وبأدائه المتميز فهو يضغط على إدارة " الريدز" من أجل الموافقة على مطالبه المادية، في ظل ضغط جمهور الفريق أيضًا على الإدارة لتنفيذ ذلك.

رونالدو ولوكاكو

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد، وعاد البلجيكي روميلو لوكاكو لـ تشيلسي.. الأول هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، والثاني دبابة بشرية تجيد تسجيل العديد من الأهداف.

عاد ذلك الثنائي للبريميرليج، ومع عودتهما، يريد صلاح الذي يلعب في مركزي الجناح، أن يُثبت أنه أفضل لاعب في البريميرليج، بل وبدون مبالغة، أفضل لاعب في العالم.

إن تفوق صلاح على ذلك الثنائي، فسيعزز مكانته ضمن قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ البريميرليج، وسيكسب احترام وثناء كل جماهير كرة القدم.. تحدي جديد أمام محمد صلاح، يرغب بكل تأكيد في الفوز به، وهو يتفوق على ذلك الثنائي حتى الآن.

وعد جمهور ليفربول ومحو نتائج الموسم الماضي

الموسم الماضي، خرج ليفربول خالي الوفاض، لم يحقق أي بطولة، وتأهل لدوري أبطال أوروبا بشق الأنفس.. وعد محمد صلاح جمهور فريقه بتحسين صورة الفريق، والقتال من أجل تحقيق أفضل النتائج.

صلاح يرغب في محو النتائج السيئة في الموسم الماضي، لدى ليفربول طموح جديد، وهو العودة لمنصات البطولات، وهو تحدي آخر ساهم في تلك البداية المميزة لـ صلاح.
ads
ads