رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأعلى أجرًا فى البريميرليج.. مانشستر يونايتد يخطط لتجديد عقد بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتجديد عقد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم بوجبا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى النادي الملكي، ولكن قوبلت هذه الرغبة بالرفض من قِبل إدارة النادي الإنجليزي، التي اشترطت الحصول على 100 مليون يورو مقابل السماح برحيل اللاعب.

 

في المقابل، تسعى إدارة مانشستر يونايتد بشتى الطرق لتجديد عقد بوجبا، خلال الفترة المقبلة، لتحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية، لاسيما أن عقده سينتهي في صيف 2022 المقبل، وبالتالي قد يرحل بالمجان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد تجديد عقد بوجبا، قبل دخوله في الفترة الحرة من عقده، في الميركاتو الشتوي المقبل بشهر يناير.

 

وأفادت الصحيفة، بأن إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعدادها لتقديم راتب أسبوعي تبلغ قيمته 470 ألف جنيه إسترليني.

 

وفي حال إتمام الاتفاق، سيكون بوجبا صاحب أعلى أجر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يذكر أن مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا ثمينًا على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 13 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره أستون فيلا على ملعب "أولد ترافورد"، يوم السبت المقبل الموافق 25 سبتمبر، في الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".