رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف: الانضمام للمنتخب هدفى الفترة المقبلة

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

كشف محمد عبدالمنصف، حارس مرمى وادي دجلة السابق والمنضم حديثا للاتحاد السكندري، عن أسباب اختياره الانضمام لزعيم الثغر في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عبدالمنصف في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين:"تحد كبير بالنسبة لي، الاتحاد يمتلك شعبية وجماهيرية عريضة في الإسكندرية وخارجها بالوطن العربي، لديه مدير فني لا يعرف سوى لغة المكسب، حسام حسن".

وأضاف: "هدفي الفترة المقبلة، هو العودة مجددًا إلى المنتخب الوطني الأول، لاسيما بعد وجود عصام الحضري في الجهاز الفني، المعايير الآن أصبحت مختلفة".

وشدد حارس الاتحاد: "أشعر بالأمل عصام الحضري يعرف جيدا قيمة اللاعب الكبير، خاصة أنه شارك في كأس العالم في سن 45 سنة، وأسعى للتواجد مع المنتخب وسأظل أعمل على ذلك لا يوجد أكبر من المنتخب".

وواصل: "الأندية الشعبية تشعرك بمعنى المكسب، بعد 11 سنة أعود مجددا مع حسام حسن في فريق واحد بعد مزاملته في الزمالك".

وأتم قائلا: "أشكر إدارة دجلة على موافقتها على رحيلي، السنة الأخيرة كانت رائعة وحققت الكثير مع الفريق، كما أشكر محمد مصيلحى، رئيس الاتحاد، رغم إصابته بكورونا أصر على قيادة المفاوضات معي متمنيا له الشفاء العاجل".

كان محمد عبدالمنصف، حارس دجلة، أعلن انضمامه مؤخرا إلى نادي الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من وادي دجلة، الذي هبط رسميا إلى القسم الثاني الموسم المنقضي.