رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أبرزهم ماني ورونالدو.. 4 لاعبون يقتربون من دخول نادي المائة في الدوري الإنجليزي

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:48 م
ماني ورونالدو
ماني ورونالدو
ريهام أسامة
طباعة

يواصل نجوم كرة القدم تألقهم رفقة أنديتهم المختلفة، من أجل التنافس على الألقاب الجماعية أو الشخصية، أو تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

الأمر تمامًا الذي يفعله نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما أصبح اللاعب رقم 30 الذي يسجل 100 هدف أو أكثر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويوجد 4 لاعبين يلعبون حاليًا في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الذين حققوا هذا الإنجاز، وسجلوا 100 هدف أو أكثر، وهم: هاري كين قائد توتنهام (166 هدفًا)، جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي (121 هدفًا)، روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي (116 هدفًا)، ومحمد صلاح نجم ليفربول (101 هدفًا).

 

بينما يُعد آلان شيرار، نجم نيوكاسل يونايتد ولاكبيرن روفرز السابق، الهدّاف التاريخي للدوري الإنجليزي "البريميرليج"، برصيد 260 هدفًا منذ انطلاق النسخة الحديقة للمسابقة، وتحديدًا خلال الفترة من 1992 حتى 2006.

 

في المقابل، يوجد بعض اللاعبين الذين اقتربوا من دخول نادي المائة، وتسجيل 100 هدف أو أكثر في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022.

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، أبرز اللاعبين الذين اقتربوا من دخول نادي المائة، وذلك على النحو التالي:

1- السنغالي ساديو ماني

يُعد السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم ليفربول، قريبًا من دخول نادي المائة، وتسجيل 100 هدف أو أكثر في الموسم الحالي 2021-2022 بالدوري الإنجليزي.

وسجل ساديو ماني 98 هدفًا في 234 مباراة حتى الآن في البريميرليج، مع ناديي ليفربول وساوثهامبتون، وبالتالي يحتاج إلى هدفين فقط.


 

2- الإنجليزي رحيم سترلينج

بات الإنجليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، قريبًا للغاية أيضًا من دخول نادي المائة في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل رحيم سترلينج 97 هدفًا في 295 مباراة حتى الآن في البريميرليج، مع ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، وبالتالي يحتاج إلى 3 أهداف فقط.

 

3- البرتغالي كريستيانو رونالدو

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد غياب دام 12 عامًا.

ويواصل رونالدو منافسته على الألقاب المختلفة، ويرغب في دخول نادي المائة وكتابة اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل رونالدو 87 هدفًا في 198 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن في البريميرليج، وبالتالي يحتاج إلى 14 هدفًا، ويبدو أن الأمر ليس مستحيلًا على الدون البرتغالي تحقيقه في الموسم الحالي من المسابقة.

 

4- الكوري الجنوبي هيونج مين سون

لا يختلف النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير، عن اللاعبين السابقين، فهو أيضًا يقترب من دخول نادي المائة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هيونج مين سون 72 هدفًا في 201 مباراة مع توتنهام هوتسبير حتى الآن في البريميرليج، وبالتالي يحتاج إلى 28 هدفًا لتحقيق هذا الإنجاز هذا الموسم، رغم صعوبة الأمر قليلًا.


ads
ads