رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطويلة: مؤامرة لإعادة المجلس القديم لإدارة اتحاد الكرة ومجاهد يرد بحجبه من جروب الجمعية العمومية

محمد الطويلة
محمد الطويلة


علق محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم  وعضو الجمعية العمومية بالاتحاد الكرة على تعيين ثروت سويلم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة أندية الدوري الممتاز.

 وكتب "الطويلة" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يا للعجب قمت الأسبوع الماضي بالكشف عن محتوى مكالمة هاتفية من العميد ثروت سويلم يفضح فيها مجاهد وأبو ريدة وتآمرهما على الكرة المصرية مع الفاسد فيرون بالفيفا، وبدلا من أن يثور مجاهد أو أبو ريدة على اتهامات سويلم لهما فقد تفاجأت اليوم بمجاهد يرشح سويلم ضمن رابطة الأندية المحترفة التي ستدير منظومة كرة القدم في الفترة المقبلة .

وأضاف: ترى بماذا نفسر هذا القرار؟! أهي رشوة لإنكار الاتهامات؟! أم هي دليل جديد على فساد الفيفا التي خلعت سويلم لأنه قد انهارت كرة القدم على يديه كما جاء بحيثيات تعيين لجنة الوصاية ثم يجىء مجاهد رئيس لجنة الفيفا للتطبيع بإعادته لكفاءته وتفانيه في انهيار الإدارة الرياضية للكرة. 



وكان "الطويلة" قد كشف بأحد البرامج التليفزيونية عن مكالمة حدثت بينه وبين ثروت سويلم تكشف عن حجم المؤامرة المتعمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لعودة المجلس القديم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم؟

وعقب نشر محمد الطويلة بوست يوضح مؤامرة اعادة المجلس القديم، قام أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة باستبعاد الطويلة من جروب الجمعية العمومية.