رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. إجراء قرعة البطولة العربية لأندية كرة السلة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري حامل لقب البطولة العربية

تجرى اليوم الاثنين مراسم قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة الـ33، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة من 29 الجاري حتى 9 أكتوبر المقبل.

ويشارك في البطولة 20 ناديًا هي الاتحاد السكندري المنظم، إضافة إلى النادي الأهلي والبطائح والشارقة الإماراتيين، والميناء وشعب حضر موت اليمنيين، والغرافة والوكرة القطريين والهلال واليوناني السودانيين والزهراء التونسي والمنامة البحريني وبيروت اللبناني والفتح السعودي والكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني والاتحاد المغربي ووداد بوفاريك الجزائري إلى جانب الكويت واليرموك ممثلين للسلة الكويتية في البطولة.

وكان الاتحاد العربي لكرة السلة قد أعلن عن أن 27 من سبتمبر الجاري هو آخر موعد لتسجيل قوائم الاندية المشاركة في البطولة.

على جانب آخر أعلن النادي الأهلي أمس عن إتمام التعاقد مع اللاعب عمر عزب للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، لمدة 4 مواسم.

وأوضح رءوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن اللاعب وقع على العقود، وتم إنهاء كل الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق، وذلك في إطار تدعيم صفوف رجال سلة الأهلي بأفضل العناصر للمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات في كل المسابقات.

كما أعلن الأهلي عن توقيع الأمريكي مايكل فاكوادي على عقود الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال، وذلك خلال فترة المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الإسكندرية خلال الأيام المقبلة.