رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هنا جودة تفوز ببطولة البرتغال الدولية لتنس الطاولة

هنا جودة
هنا جودة

توجت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي و منتخب مصر لتنس الطاولة ببطولة البرتغال الدولية لتنس الطاولة بعد فوزها على لاعبة روسيا 3/0 في نهائي منافسات تحت 15 سنة.

وكانت هنا جودة هنا جودة قد فازت على بطلة بيلاروسيا بنتيجة 3/0 في نصف نهائي منافسات تحت 15 سنة وفي ربع النهائي فازت على بطلة فرنسا بنتيجة 3/0 وفلزت في ثمن النهائي على بطلة ألمانيا بنفس النتيجة.

وتحتل هنا جودة صدارة التصنيف العالمي تحت 15 سنة .

وشهد تصنيف سيدات تنس الطاولة في آخر تحديث له طفرة لهنا بعدما تقدمت 653 مركزًا لتحتل المركز الـ 407 عالميًا في تصنيف سيدات تنس الطاولة.
يذكر أن هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي قد كتبت تاريخًا كبيرًا في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة بعد التأهل لنهائي بطولة إفريقيا بالكاميرون في منافسات الفردي سيدات، رغم أنها المشاركة الأولى لها في بطولة إفريقيا للكبار.

 واستطاعت صاحبة الـ13 عامًا أن تتفوق على الأسطورة النيجيرية أولوفينك أوشونايكي صاحبة السبع مشاركات أوليمبية وبطلة إفريقيا 3 مرات، وذلك في دور الـ16، وفي ربع النهائي تفوقت على مواطنتها فرح عبدالعزيز لاعبة الزمالك وفي نصف النهائي تغلبت على حاملة اللقب دينا مشرف، قبل أن تخسر من زميلتها مرم الهضيبي في النهائي.