رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

دورتموند يفوز على يونيون برلين برباعية في الدوري الألماني

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 07:25 م
احتفال هالاند بالهدف
احتفال هالاند بالهدف الرابع
أحمد كمال
طباعة

انتهت أحداث اللقاء الذي يجمع فريق بروسيا دورتموند ، بنظيره يونيون برلين، بفوز الأول على الأخير، بأربعة اهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني "بوندسليجا".

افتتح بروسيا دورتموند التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه رافائييل جريرو في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم البولندي إيرلينج هالاند، الهدف الثاني للغواصات الصفراء، في الدقيقة  24 بكرة راسية.

مع بداية الشوط الثاني، أحرز بروسيا دورتموند الهدف الثالث في اللقاء، بمساعدة فرايدريتش لاعب يونيون برليس، الذي أحرز الهدف بالخطأ في مرماه.

ماكس كروس لاعب يونيون برلين، أحرز هدف الافتتاح لفريقه في اللقاء في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء، وأضاف فجولسمير الهدف الثاني لبرلين في الدقيقة 81، ليضع دورتموند في مأزق حقيقي، بعدما أصبحت النتيجة 3-2، لصالح الغواصات الصفراء.

إيرلينج هالاند لم يحتاج سوى دقيقتين فقط لا غير، على الابتعاد بفريقه من خطر التعادل، وسجل هدفه الثاني في اللقاء، والبرابع لبروسيا دورتموند، بمقصية رائعة وضعها فوق حارس مرمى المنافس، لتنتهى المباراة بفوز دورتموند 4-2 على يونيون برلين.

 

ads
ads